SPA = BTC0.00

فرص الكسب

من الميزات الفريدة للعملات المشفرّة اللامركزية هي فرصة كسب المال، فهي تزودكم بالقدرة على كسب مال أكثر بعدة أضعاف مما يتم كسبه من الوظيفة العادية، كما أنها تمكنكم من إعالة أنفسكم طوال الحياة، و"سبارتا" تمنحكم هذه الفرصة بالضبط.

عمرك ومهنتك والتعليم الذي تلقيته لا يهم، ولست بحاجة للدراسة في الجامعة وإجتياز امتحان أو الحصول على شهادة. يمكنك بكل بساطة أن تبدأ بجني المال، كل ما أنت بحاجة إليه هو حاسوبك وتفكيرك. يمكن عبر "سبارتا" جني المال عبر طريقتين: التشكيل والإستثمار، وسنقوم بشرح كل منها بالتفصيل.

1. التشكيل (التعدين)

يمكنك كسب SPA بشكل مستقل عن طريق التعدين، أي المساعدة في دعم شبكة "سبارتا". حيث يمكنك إنشاء كتل جديدة والحصول على مكافأة. تطبّق "سبارتا" خوارزمية إثبات الدعم "Proof-of-Stake"، وتسمى هذه العملية بالتشكيل (تعدين-PoS).

ما الفرق بين التعدين والتشكيل؟

يتطلب التعدين حواسيب قوية، وهي تستلزم معالجات وبطاقات رسوميات باهظة الثمن بالإضافة إلى نفقات ضخمة في إستهلاك الكهرباء.
أما التعدين فلا يعتمد على قوة الحاسوب، بل على أرصدة حساب المستخدم. يتم إستخدام عملة SPA الرمزية عوضا عن المعالجات وبطاقات الرسومات، وكل قطعة عملة رمزية هي أداة تشكيل. بالتالي يكون التشكيل أكثر سهولة وملائمة من التعدين التقليدي كون قوة الحاسوب العادي كافية تماما.

التشكيل وحجم المكافأة

بهدف دعم العمليات في شبكة "سبارتا"، يقوم المستخدمون بتثبيت وتشغيل برنامج خاص، وبالتالي يحصلون على فرصة تشكيل كتلة جديدة ضمن شبكة "سبارتا". يتم توزيع احتمال إنشاء كتلة جديدة بين جميع المشاركين في الشبكة باستخدام صيغة خاصة تعتمد على أرصدة عناوينهم. كلما ارتفعت كمية قطع SPA الرمزية في حساب ما، تكون فرص إنشاء كتلة أكبر.

بهدف الحماية من المستخدمين الضارين، تقوم قطع العملة الرمزية بالتأثير على قدرة إنشاء كتل بعد يوم واحد فقط من تسجيلها (1،440 كتلة).

عندما تقوم بإنشاء كتلة، ستحصل على جائزة لقاء ذلك. تتكوّن تلك الجائزة من:

  • رسوم العمليات داخل الكتلة.
  • جائزة إضافية من عملات SPA الرمزية لقيامك بإنشاء الكتلة.

تعتمد جائزة التشكيل على عدد العملات الرمزية الموجودة في حسابك:

  • إذا كان لديك في حسابك ما بين 888 و 999،999 SPA (ضمنا)، فإنك ستحصل فقط على مبلغ رسوم المعاملة.
  • إذا كان لديك 1،000،000 SPA أو أكثر في الحساب، يتم منحك أيضا عملة SPA رمزية أنشئت حديثا.

لتجنب المركزية، يتمتع جميع عمال التعدين الذين تبلغ أرصدتهم مليون SPA أو أكثر بفرص متساوية في إنشاء كتلة جديدة. يعني ذلك أنه إذا كان لدى عامل تعدين مليون SPA في حسابه، وعامل آخر لديه 25 مليون SPA، يتمتع كليهما بنفس فرص إنشاء كتلة.

إذا كان لديك أكثر من مليون SPA، فمن المستحسن توزيعها والقيام بالتشكيل على خوادم مختلفة متوزعة في مواقع مختلفة - بلدان ومدن وغيرها (لأن ذلك سيكون أكثر فائدة بكثير لشبكة "سبارتا"). ستقوم شبكة "سبارتا" بتتبع ومعاقبة عمال التعدين اللامبالين الذين يستخدمون عدة أجهزة حاسوب في كل منها أكثر من مليون SPA في مكان واحد فقط لإثراء أنفسهم بدلا من تطوير نمو الشبكة.

تتغير المكافأة على كتلة بشكل ديناميكي وفق العدد الإجمالي للكتل التي تم إنشاؤها (إجمالي الوقت المنقضي).

الفترة الزمنية عدد الكتل عدد العملات الرمزية جائزة الكتلة
التعدين المسبق 0 888,888,888 -
1 500,000 4,000,000,000 8,000
2 500,000 2,000,000,000 4,000
3 500,000 1,000,000,000 2,000
4 500,000 500,000,000 1,000
5 500,000 250,000,000 500
6 500,000 125,000,000 250
7 500,000 62,500,000 125
8 500,000 62,500,000 125
الإجمالي 4,000,000 8,888,888,888 -

وفقا للجدول، فإن المكافأة الأولية للكتلة ستكون 8،000 SPA. ثم تصبح 4000 SPA بعد فترة معينة من الزمن، وهلم جرا.

كيفية بدء التشكيل

للبدء بعملية التشكيل، ستحتاج فقط لمحفظة تحتوي على الحد الأدنى من العملة الرمزية وتطبيق خاص يتم تثبيته على حاسوبك.

عليك إنشاء محفظة "سبارتا" وأن تضيف إلى حسابك عملة SPA الرمزية، ولتبدأ بالتشكيل يجب أن يكون في محفظتك 888 عملة رمزية كحد أدنى. كلما ازدادت كمية العملة الرمزية لديك، تزداد أيضا فرصك في إنشاء كتل وتلقي مكافآت.

إنشاء محفظة
إن كان لديك محفظة سلفا، انتقل إلى الخطوة 2.

قم بإتمام عملية تحويل صادرة، هذا ضروري لعرض مفتاحك العمومي على شبكة "سبارتا". يمكنك أيضا توليد عنوان إضافي وإرسال وحدات "سبارتا" لنفسك. المهم هو أن تقوم بإتمام عملية تحويل صادر بأي مبلغ كان. يمكنك البدء بالتشكيل فقط بعد حصول هذه العملية على 1,440 تأكيد على الأقل.

يجب أن تقوم بتشغيل تطبيق خاص على حاسوبك. بعد بدء تشغيل التطبيق، يقوم تلقائيا بدعم شبكة "سبارتا"، وعند إنشاء كتلة يتلقى عامل التعدين مكافأة. تتم هذه العملية بشكل تلقائي، وكل ما عليك القيام به هو تشغيل التطبيق الذي سيقوم بدوره بجمع عملة SPA الرمزية من أجلك.

تحميل التطبيق
كيف تستخدم النموذج الجديد؟

استمتع بتشكيل "سبارتا" وقم بإنشاء ميزة مالية لامركزية جديدة. علينا أن نتذكر ببساطة مثال "بيكوين": في 2009 كان بالإمكان شراء 1309 BTC بمبلغ 1 دولار أمريكي، والآن يبلغ ثمنها ملايين الدولارات.

لذلك، عبر تعدين قطع عملة SPA الرمزية الآن لديك فرصة لضمان مستقبل أفضل وأسعد لك كونه من المتوقع ارتفاع سعر تبادل العملة المشفّرة. تذكّر أنه كلما بدأت بالتشكيل مبكرا ستحصل على مردود أكبر لكل كتلة. لا تدع الفرصة تفوتك!

2. الإستثمار

ليس بالضرورة تعدين عملة SPA بشكل مستقل، فتماما كما هو حال أي عملة أخرى، يمكنك شرائها بنقود ورقية أو أي عملة مشفّرة أخرى وتحقيق مكاسب من أسعار الصرف.

الشراء وإعادة البيع

كأي عملة مشفرّة أخرى، تتمتع "سبارتا" بسعر صرف خاص بها يحدده السوق. "سبارتا" هي أحدث عملة مشفّرة وهي الأسرع والأكثر ملائمة من العملات المشفرّة الأخرى. بالتالي، تتمتع بمستقبل واعد جدا ومن الممكن أن يصبح ثمنها أغلى من العملات المشفرّة الأخرى. إستخدام عملة "سبارتا" المشفرّة ملاءم ومربح أيضا.

يمكنك كسب المال في ثلاث خطوات:

قم بشراء عملة SPA بسعر التداول الحالي.
انتظر إلى حين ارتفاع سعر التداول.
قم ببيع عملة SPA (حتى لو كانت أجزاء عشرية) بسعر أعلى من سعر شرائك لها.

أثبتت الممارسة أن الإستثمارات طويلة المدى في العملات المشفرّة هو أكثر ربحية من الإستثمارات قصيرة المدى.

لنأخذ "بيتكوين" كمثال على ارتفاع سعر التبادل. بشكل عام، يستمر ارتفاع سعر "بيتكوين" بشكل متواصل وبشكل أسرع من عام إلى آخر.

  • — عند ظهور "بيتكوين" عام 2009 و2010، كان ثمنها بضع سنتات فقط، وكان بالإمكان شراء 1309 قطع منها لقاء دولار أمريكي واحد.
  • — عام 2013، بلغ سعر قطعة بيتكوين الواحدة 150 دولار أمريكي.
  • — في منتصف عام 2016، وصل سعرها إلى 500 دولار أمريكي.
  • — في كانون الثاني/يناير 2017 بلغ سعرها ألف دولار أمريكي.
  • — في ربيع 2017، بلغ سعرها أكثر من 2500 دولار أمريكي.
  • — في صيف 2017 بلغ سعرها 4500 دولار أمريكي.
  • — وفي خريف 2017 وصل سعرها إلى 6200 دولار أمريكي.

ولا يمكن لأي استثمارات أخرى في العقارات أو المعادن الثمينة أو أسهم الشركات أن توفر مثل هذه العوائد الهائلة. لنأخذ مثال آخر عن العملة المشفرّة، "ليتكوين" و"إثريوم"، ناهيك عن "بيتكوين"، كان سعرها في البداية بضعة سنتات، ولكن سعرها ارتفع ألف ضعف.

لذلك، شراء SPA الآن يوفر لك فرصة بيعها بسعر أعلى بمئات الأضعاف بعد فترة معيّنة من الوقت، بل من الممكن حتى أن تصبح مليونيرا. يمكنك حاليا شراء SPA بسعر مناسب جدا، فاستغل هذه الفرصة!

تداول العملات

بالإضافة إلى الاستثمارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل، يمكنك أيضا الاستفادة من تقلبات أسعار الصرف. يمكنك ال‘تجار بعملة SPA في أسواق التبادل وكسب المال من الفرق بين أسعار الشراء والبيع.

إليك كيف يتم ذلك:

عندما ينخفض السعر، تقوم بشراء عملة مشفرّة.
عند ارتفاع سعرها، تقوم ببيعها لأشخاص آخرين بربح.

في الواقع، الأمر مماثل لتداول الأسهم، ولكنه متاح للجميع. بدلا من الأسهم، تقوم بالتجارة بعملة SPA الرمزية. تتوفر الكثير من كتيبّات التعريف ومقاطع الفيديو المفيدة على الانترنت حول تداول العملة المشفرّة. يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر وكسب كمية محترمة من المال. هذه هي فرصتك لبدء حياة مستقلة جديدة!

يمكن الاطلاع على قائمة بأسواق التداول التي يمكن فيها شراء وتبادل "سبارتا" هنا

نتمنى لك إستثمارا وتداولا موفقا!

إنشاء محفظة

SPA = BTC0.00

Earning opportunities

A unique feature of decentralized cryptocurrencies is the opportunity to make money. They make it possible for you to earn several times more than at your normal job and support yourself for the rest of your life. SPARTA provides this very opportunity.

Your age, profession, and education do not matter. You do not need to study at a university, pass exams, or obtain licenses. You simply start making money. A computer and a good head on your shoulders are all you need. With SPARTA, you can make money in two ways: by forging and by investing. Let’s go over each in detail.

1. Forging (mining)

You can earn SPA independently by mining, i.e. helping to support the SPARTA network. You create new blocks and get rewarded. SPARTA uses the Proof-of-Stake concept, so this process is called forging (PoS-mining).

What is the difference between mining and forging?

Mining requires powerful computers. It requires expensive processors, video cards, and huge electricity costs.
Forging is not based on computer power, but on user account balances. SPA tokens (coins) are used instead of processors and video cards. Each token is a forging tool. Thus, forging is more convenient and simpler than traditional mining, because a regular computer is powerful enough.

Forging and the amount of the reward

To support the operation of the SPARTA network, participants install and run special software, thus receiving a chance to create a new block on the SPARTA network. The probability of creating a new block is distributed among all network participants using a special formula that depends on their addresses balances. The more SPA tokens are in an account, the greater the chances of creating a block.

For the purpose of protection against malicious users, tokens affect the ability to create blocks only one day after they have been credited (1,440 blocks).

When you create a block, you receive a reward. The reward consists of:

  • Fees on transactions within the block.
  • An additional reward of SPA tokens for creating the block.

The reward for forging depends on the number of SPA tokens in your account:

  • If you have between 888 and 999,999 SPA (inclusive) in the account, you receive only the sum of the transaction fees.
  • If you have 1,000,000 SPA or more in the account, you are also awarded newly created SPA tokens.

To avoid centralization, all miners with the balance of 1,000,000 SPA or more have an equal chance of creating a new block. That is, if one miner has 1,000,000 SPA in an account and another miner has 25,000,000 SPA, they have the same chances of creating a block.

If you have more than 1,000,000 SPA, it is recommended to divide coins and do forging on different servers and at different locations — countries, cities, etc. (it will be much more useful for the SPARTA network). The SPARTA network will automatically track and punish unscrupulous miners who use several computers with a balance over 1,000,000 SPA at one location just to enrich themselves rather than advance the network.

The reward for a block changes dynamically depending on the total number of blocks created (total elapsed time).

Period Number of blocks Number of coins Block Reward
Premine 0 888,888,888 -
1 500,000 4,000,000,000 8,000
2 500,000 2,000,000,000 4,000
3 500,000 1,000,000,000 2,000
4 500,000 500,000,000 1,000
5 500,000 250,000,000 500
6 500,000 125,000,000 250
7 500,000 62,500,000 125
8 500,000 62,500,000 125
Total 4,000,000 8,888,888,888 -

According to the table, the initial reward block will be 8,000 SPA. Then, it will become 4,000 SPA after a certain period of time, and so on.

How to Start Forging

To start forging, you only need a wallet with a minimum number of tokens and a special application to be installed on your computer.

You must create a SPARTA wallet and add SPA tokens to your account. A minimum of 888 tokens are required to start forging. The more tokens you have, the more chances you have to create blocks and receive rewards.

Create a wallet
If you have a wallet, go to step 2.

Complete an outbound transfer. This is necessary to display your public key in the SPARTA network. You can even generate an additional address and send the tokens to yourself. The important thing is that you complete an outbound transfer for any amount. You can only begin forging after this transaction has received at least 1440 confirmations.

You must run a special application on your computer. After the application is started, it automatically begins supporting the SPARTA network. When a block is created, the miner receives a reward. This process is automatic. All you need to do is to run the application which will earn SPA tokens for you.

Download application
How to use a new application?

Enjoy SPARTA forging and create a new decentralized financial future. Simply, remember the example of Bitcoin: in 2009, 1,309 BTC could be purchased for 1 USD. Now, 1,309 BTC are worth millions.

Therefore, by mining SPA tokens now you have a chance to ensure a better, happier future for yourself since the cryptocurrency rate is expected to grow. And remember that the sooner you start forging, the more reward you will get for a block. Do not miss your chance!

2. Investing

SPA tokens are not necessarily mined independently. As any other currency, you can buy tokens for fiat money or other cryptocurrencies and earn on exchange rates.

Buying and reselling

Like other cryptocurrencies, SPARTA has its own exchange rate that is determined by the market. SPARTA is a state-of-the-art cryptocurrency that is much faster and more convenient than other cryptocurrencies. Accordingly, it is considered extremely promising and might be more expensive than other cryptocurrencies. SPARTA cryptocurrency is both convenient and profitable to use.

You can make money in three steps:

Buy SPA coins at the current exchange rate.
Wait for the rate to go up.
Sell SPA coins (including fractional amounts) at a higher price than you bought them.

Practice has shown that long-term investments in cryptocurrencies are more profitable than short-term investments.

Let’s take Bitcoin as an example of the growing exchange rate. Generally, the Bitcoin rate is continuously growing, faster from year to year.

  • — When Bitcoin appeared in 2009 and 2010, it only cost a few cents. You could have bought 1,309 bitcoins for USD 1.
  • — In 2013, one bitcoin cost USD 150.
  • — In mid-2016, it cost USD 500.
  • — In January 2017, it cost USD 1,000.
  • — In spring 2017, it cost over USD 2,500.
  • — In summer 2017 — USD 4,500.
  • — In autumn 2017 — USD 6,200.

No other investments in real estate, precious metals, or company shares can provide such phenomenal returns. Taking other cryptocurrencies as an example, Litecoin and Ethereum, not to mention Bitcoin, initially cost a few cents, but have appreciated a thousand fold.

Therefore, buying SPA now gives you the chance to sell them for a hundred times your purchase price after a certain period of time. You could even become a millionaire. Currently, you can buy SPA at a very good price. Take advantage of this opportunity!

CURRENCY TRADING

In addition to long-term and short-term investments, you can also profit from exchange rate fluctuations. You trade SPA coins on exchanges and make money on the difference between purchasing and selling prices.

Here’s how it works:

When the rate goes down, you buy cryptocurrency.
When the rate goes up, you sell it at a profit to other people.

In fact, this is similar to stock trading, but it’s available to everyone. Instead of stocks, you trade SPA coins. There are a lot of manuals and useful videos online about cryptocurrency trading. Anyone can become a trader and make good money. This is your chance to start a new independent life!

You can find a list of exchanges where you can buy and trade SPARTA here

Happy investing and trading!

Create a wallet